مدرسة عباس الكيال الإعدادية بشرمساح
مرحبا بكم فى مدرسة عباس الكيال الإعدادية بشرمساح
النهوض بالطالب خلقيا وعلميا لمواجهة تحديات المستقبل
مع تحيات إدارة المنتدى



النهوض بالطالب خلقيا وعلميا لمواجهة تحديات المستقبل
 
البوابةالرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حكم وامثال حلوة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير
عـــــضـــو
عـــــضـــو


عدد الرسائل : 12
العمر : 30
الموقع : ww.yahoo.com
تاريخ التسجيل : 10/02/2010

مُساهمةموضوع: حكم وامثال حلوة   الثلاثاء مارس 02, 2010 12:35 am

ثلاثة ضيوف ياتون بلا موعد مسبق ..

(( الحب .. الحظ .. الموت ))



.. الناس كفناجين القهوه ..
(( ساده .. وسكر زيادة .. ومضبوط !! ))



.. بين الحب والوقت علاقة أبدية فالحب يقتل الوقت بسرعة شديدة ..
والوقت يقتل الحب ببطء شديد !!


.. ثلاثة لايعرفون الشبع ..
(( طالب العلم .. طالب المال .. طالب الشهرة !! ))


.. اثنان يذهبان ضياعا ..
(( المعروف في غير اهله .. المعروف في عقل يتباهى بجهله !! ))



.. صداقات لا تنتهي ..
(( المرأة بمرآتها .. القارئ بكتابه .. المنافق بحذاء من ينافقه ))



كل شئ في هذه الدنيا له ( ثمن ) حتى الكفن !! ..



.. الغيرة هي إلتقاء صوت العاطفة بصوت العاصفة !! ..


.. النوم كالحب كلاهما آخر من يلبي النداء حين تشتد الحاجة اليه !! ....



في السياسة لاتوجد حقائق ثابته ولا ثوابت حقيقية !! ..



.. يموت الانسان حينما يفقد قدرته على التمني لاحينما يفقد قدرته على التنفس !! ..



.. لحظة الحب الحقيقي كلحظتي الميلاد والموت لاتتكرر !! ..



.. المراة كالزهرة ثقافتها هي عطرها وعفتها هي أشواكها وبدونها تتحول الى زهرة من بلاستيك !! ..



.. الحياة فيها ألم وفيها كفاح وفيها سعادة وفيها أهـ ..



.. دائما ما نراه بعيوننا يكون ناتج شعور صادق من قلبنا ..



.. العاقل منا من يتعظ من تجاربه والغافل منا من يكرر اخطاؤه ..



.. بداية الألم استسلام وبداية الفرج ثورة على الانهزام ..












مستنى الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.yahoo.com
amr
عـــــضـــو
عـــــضـــو
avatar

عدد الرسائل : 9
العمر : 28
المزاج : علمنى زمانى انسى من ينسانى
تاريخ التسجيل : 30/11/2009

مُساهمةموضوع: حكم وامثال حلوة   الأربعاء مارس 03, 2010 11:08 pm

منك نستفيد مشكور امير الحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوالخير أبواليزيد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 341
العمر : 22
المزاج : رايقـ
تاريخ التسجيل : 04/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال حلوة   الثلاثاء مايو 04, 2010 10:59 pm

مشكوووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.travian.ae/
القناص
عــضـو مــــاســى
عــضـو مــــاســى
avatar

عدد الرسائل : 3321
العمر : 21
الموقع : لن أسقط من أعين الناس لأبرهن للبعض جاذبيتي فلست تفاحة نيوتن التي تهاوت من الأعلى لتمنح غيرها شرف الإكتشاف
المزاج : إذآ كآن هتلر حارق الشعوب..وصدآم عاشق الح
تاريخ التسجيل : 16/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال حلوة   الخميس مايو 06, 2010 3:07 pm

مشكوررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mjnonhaa.yoo7.com/
ويندى
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 445
العمر : 22
الموقع : sea life
المزاج : حلوة الدنيا
تاريخ التسجيل : 25/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال حلوة   الجمعة مايو 28, 2010 1:37 am

حكم وامثال جميلة جدا
مشكور كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إسلام أحمد
عــضـو مــــاســى
عــضـو مــــاســى
avatar

عدد الرسائل : 4147
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 10/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال حلوة   الأربعاء فبراير 23, 2011 2:45 pm

في السياسة لاتوجد حقائق ثابته ولا ثوابت حقيقية !! ..


هيا بقت فى السياسه بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ No
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص
عــضـو مــــاســى
عــضـو مــــاســى
avatar

عدد الرسائل : 3321
العمر : 21
الموقع : لن أسقط من أعين الناس لأبرهن للبعض جاذبيتي فلست تفاحة نيوتن التي تهاوت من الأعلى لتمنح غيرها شرف الإكتشاف
المزاج : إذآ كآن هتلر حارق الشعوب..وصدآم عاشق الح
تاريخ التسجيل : 16/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال حلوة   الأربعاء فبراير 23, 2011 8:55 pm

المثل بيقول




كل السياسين كذابين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mjnonhaa.yoo7.com/
تمر هندى
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 403
العمر : 38
المزاج : أخر روقان
تاريخ التسجيل : 26/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال حلوة   السبت فبراير 26, 2011 1:38 am

موضوع جميل

بداية الألم استسلام وبداية الفرج ثورة على الانهزام ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص
عــضـو مــــاســى
عــضـو مــــاســى
avatar

عدد الرسائل : 3321
العمر : 21
الموقع : لن أسقط من أعين الناس لأبرهن للبعض جاذبيتي فلست تفاحة نيوتن التي تهاوت من الأعلى لتمنح غيرها شرف الإكتشاف
المزاج : إذآ كآن هتلر حارق الشعوب..وصدآم عاشق الح
تاريخ التسجيل : 16/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال حلوة   الخميس مارس 24, 2011 8:30 pm

احسنت التفسير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mjnonhaa.yoo7.com/
إسلام أحمد
عــضـو مــــاســى
عــضـو مــــاســى
avatar

عدد الرسائل : 4147
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 10/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال حلوة   الخميس مارس 24, 2011 8:55 pm

ههههههههه
أول حاجة عدلة يقولها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص
عــضـو مــــاســى
عــضـو مــــاســى
avatar

عدد الرسائل : 3321
العمر : 21
الموقع : لن أسقط من أعين الناس لأبرهن للبعض جاذبيتي فلست تفاحة نيوتن التي تهاوت من الأعلى لتمنح غيرها شرف الإكتشاف
المزاج : إذآ كآن هتلر حارق الشعوب..وصدآم عاشق الح
تاريخ التسجيل : 16/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال حلوة   الجمعة مارس 25, 2011 7:06 pm

Twisted Evil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mjnonhaa.yoo7.com/
أمل رغم الألم
عضو فضى
عضو فضى
avatar

عدد الرسائل : 137
العمر : 20
تاريخ التسجيل : 28/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال حلوة   السبت مايو 28, 2011 5:05 pm

شكرا موضوع رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*مصرية وافتخر*
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

عدد الرسائل : 470
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 31/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال حلوة   السبت مايو 28, 2011 6:14 pm

شكرا موضوع رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
medo.webas
مـــــشــــــــرف
avatar

عدد الرسائل : 2919
العمر : 20
الموقع : إن مشقة الطاعة تذهب ويبقى ثوابها وإن لذة المعاصي تذهب ويبقى عقابها .
المزاج : فلتكن التقوي نور عينيك وجلاء قلبك.
تاريخ التسجيل : 03/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال حلوة   السبت يونيو 18, 2011 12:30 pm

مشكووووووووووووووووووووووووووووور


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://cellfriends.forumotion.com/
aya
مـــــشــــــــرف
avatar

عدد الرسائل : 1787
الموقع : أحزان قلبى لن تزول حتى أبشر بالقبول وأرى كتابى باليمين وتقر عينى بالرسول
تاريخ التسجيل : 30/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال حلوة   الجمعة يونيو 24, 2011 1:53 pm

مشكوووووووووور جدا على الموضوع


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اعلم بأن الحياة مدرســـة .. و أنت طالب فيــها ..
والمشاكل عبارة عن مسائل رياضية يمكن حــلـــها



و ما من كاتب إلا سيفنى و يبقى الدَّهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بخطك غير شىء يسرك فى القيامة أن تراه

قمة العظمة أن تبتسم وفي عينيك ألف دمعة
وقمة الصبر أن تسكت وفي قلبك جرح يتكلم
وقمة الألم أن يجرحك من تحب
وقمة الوفاء ان تنسى جرح من تحب
وقمةالقمم أن تترك شيئاً لله فيعوضك الله خيراً منه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nooraleman.banouta.net
ريماس
عـــــضـــو
عـــــضـــو


عدد الرسائل : 52
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 23/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال حلوة   السبت يوليو 02, 2011 1:09 pm

حكم رائعة جدا وانا لو سمحت حابة اضيف لهم حكمة وهى (احذر من العدو مرة ومن الصديق الف مرة فان انقلب الصديق الى عدو فهو اعلم بالمضرة)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.rabeielamal.com
بندق
عــضـو مــــاســى
عــضـو مــــاســى
avatar

عدد الرسائل : 1286
العمر : 19
الموقع : مدرسة عباس الكيال الإعدادية بشرمساح
المزاج : مبسوطة جدا
تاريخ التسجيل : 06/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال حلوة   الأحد أغسطس 07, 2011 7:08 pm

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حكم وامثال حلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة عباس الكيال الإعدادية بشرمساح  :: العــــــــــــــــــام :: أعضاء هيئة التدريس :: اسرة اللغه العربيه-
انتقل الى: